نقاط القوة | نقاط الضعف | المقترحات |
يحقق المتعلم مستوى تحصيل ملائم فى محتوى منهج اللغة العربية . | لا يوجد | إتقان المتعلم أساسيات التعامل مع الانترنت –البريد الالكتروني –البرمجيات |
يتمكن من مهارات منهج اللغة العربية . |
|
|
تتسق مستويات تحقيق نواتج التعلم المعرفية والمهارية والوجدانية فى اللغة العربية معاً . |
|
|
يحقق المتعلم مستوى تحصيل ملائم فى محتوى منهج اللغة الأجنبية . |
|
|
يتمكن من مهارات منهج اللغة الأجنبية . |
|
|
تتسق مستويات تحقيق نواتج التعلم المعرفية والمهارية والوجدانية فى اللغة الأجنبية معاً .+ |
|
|
يحقق المتعلم مستوى تحصيل ملائم فى محتوى منهج الرياضيات . |
|
|
يتمكن من مهارات منهج الرياضيات . |
|
|
تتسق مستويات تحقيق نواتج التعلم المعرفية والمهارية والوجدانية فى الرياضيات معاً . |
|
|
يحقق المتعلم مستوى تحصيل ملائم فى محتوى منهج العلوم . |
|
|
يتمكن من مهارات منهج العلوم . |
|
|
تتسق مستويات تحقيق نواتج التعلم المعرفية والمهارية والوجدانية فى العلوم معاً |
|
|
يحقق المتعلم مستوى تحصيل ملائم فى محتوى منهج الدراسات الاجتماعية . |
|
|
يتمكن من مهارات منهج الدراسات الاجتماعية . |
|
|
تتسق مستويات تحقيق نواتج التعلم المعرفية والمهارية والوجدانية فى الدراسات الاجتماعية معاً . |
|
|
يمارس المتعلم العادات: الصحية، والغذائية السليمة. |
|
|
يراعى احتياطات الأمن والأمان عند استخدام الأجهزة والمعدات. |
|
|
يشارك في أنشطة التوعية الصحية داخل المؤسسة. |
|
|
يتعرف المتعلم أسس ومبادئ ثقافة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات. |
|
|
يستخدم المتعلم تكنولوجيا المعلومات في عمليات التعلم (الإنترنت – البريد الإلكتروني- البرمجيات). |
|
|
يستخدم الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات في حل مشكلات: تعليمية وحياتية بسيطة. |
|
|
يمارس المتعلم المهارات الاجتماعية السليمة مع الآخرين |
|
|
يقدر أهمية المهن الموجودة في مجتمعه. |
|
|
يمتلك القدرة على اتخاذ القرارات، وتحمل المسئولية. |
|
|
يتوافر لدى المتعلم اتجاهات إيجابية نحو الدراسة. |
|
|
يشارك المتعلم في ممارسة أنشطة متعددة، وفقاً لميوله. |
|
|
يلتزم المتعلم بالقيم المجتمعية. |
|
|
يحرص على حقوقه، ويلتزم بأداء واجباته. |
|
|