منتدي الوسائل التعليميه بكفرالشيخ
مرحبا بك ايها العضو الكريم
lلسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
منتدي الوسائل التعليميه بكفرالشيخ يرحب بكم

منتدي الوسائل التعليميه بكفرالشيخ

كل ما يتعلق بالوسائل التعليمية بمديرية التربية والتعليم بكفرالشيخ
 
الرئيسيةوسائل كفرالشيخمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» المادة التدريبية الخاصة باليوم الرابع للمتقدمين لوظيفة معلم أول أ - ومعلم خبير
الإثنين مارس 17, 2014 1:50 pm من طرف إيموالخطير

» المادة التدريبية الخاصة باليوم الأول للمتقدمين لوظيفة معلم أول أ - ومعلم خبير-القيادة والتغيير
الإثنين مارس 17, 2014 1:47 pm من طرف إيموالخطير

» المادة التدريبية الخاصة باليوم الخامس للمتقدمين لوظيفة معلم أول أ - ومعلم خبير
الإثنين مارس 17, 2014 1:45 pm من طرف إيموالخطير

» المادة التدريبية الخاصة باليوم الثالث للمتقدمين لوظيفة معلم أول أ - ومعلم خبير
السبت نوفمبر 30, 2013 3:15 am من طرف Admin

» المادة التدريبية الخاصة باليوم الثاني للمتقدمين لوظيفة معلم أول أ - ومعلم خبير
الخميس نوفمبر 28, 2013 9:56 pm من طرف Admin

» المادة التدريبية الخاصة باليوم الأول للمتقدمين لوظيفة معلم أول أ - ومعلم خبير
الخميس نوفمبر 28, 2013 9:26 pm من طرف Admin

» المعلقات السبع
الجمعة أكتوبر 25, 2013 12:35 am من طرف Admin

» مكتبة لكلة الله
الجمعة يناير 11, 2013 3:24 pm من طرف Admin

» الأذان لا ينقطع عن الكرة الارضية ( 24 ) ساعة فسبحان الخالق
الأحد نوفمبر 04, 2012 12:17 pm من طرف Admin

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 16 بتاريخ السبت يونيو 08, 2013 6:04 pm
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
ateff
 
إيموالخطير
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

شاطر | 
 

 تقرير التقييم الذاتى للعام الدراسي 2010/2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 333
نقاط : 1054
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/10/2010
العمر : 56
الموقع الوسائل التعليمية بكفرالشيخ : منتدي الوسائل التعليمية بديوان المديرية بكفرالشيخ

مُساهمةموضوع: تقرير التقييم الذاتى للعام الدراسي 2010/2011   الجمعة مايو 06, 2011 5:31 am

إدارة كفر الشيخ التعليمية


مؤسسة سيدي جمال الابتدائية



تقرير التقييم الذاتي للمجال الاول الرؤية والرسالة


العام الدراسي 2010/2011

نقاط القوة
نقاط الضعف
المقترحات

توجد وثيقة واضحة ومعلنة لرؤية المؤسسة:

لايوجد

مشاركة ممثلون من الأطراف المعنية في صياغة الرؤية والرسالة و تحديثها سنويا

تتسم رؤية المؤسسة بالوضوح والتحديد.



يشارك في صياغة الرؤية ممثلون عن الأطراف المعنية.





تتسم رسالة المؤسسة بالوضوح والتحديد.



تتسق الرسالة مع رؤية المؤسسة



يشارك في صياغة الرسالة، ومراجعتها ممثلون عن الأطراف المعنية.



تعي الأطراف المعنية رسالة المؤسسة.









ادارة كفرالشيخ التعليمية

مؤسسة سيدي جمال الابتدائية

تقرير التقييم الذاتي للمجال الثاني الحوكمة والقيادة

العام الدراسي 2010/2011


نقاط القوة
نقاط الضعف
المقترحات

توظف القيادة القوانين واللوائح بما يحقق فاعلية المؤسسـة.

لايوجد

تشجيع العاملين علي إجراء البحوث الإجرائية والحلقات النقاشية وتحفيزهم علي المبادرات الإبداعية




توظف القيادة الصلاحيات الإدارية والتنفيذية لإدارة المؤسسة.



توفر نظاماً لتفويض السلطات وتحديد المسئوليات طبقاً للاختصاصات.



تطبق القيادة التشريعات والقوانين الخاصة بحقوق الطفل.



تحرص القيادة على مشاركة الأطراف المعنية فى صنع القرار.



توفر نظاماً لتلقى المقترحات والشكاوى ، والتعامل معها.



توفر القيادة نظاماً لرصد أسباب حالات الغياب المرتفعة، والانقطاع.



تتخذ إجراءات للحدِّ من أسباب الغياب ، والانقطاع .



تدعم القيادة بيئة التعلم المتمركزة حول المتعلم .



تدعم نظاماً لمتابعة تقدم المتعلمين فى ضوء نواتج التعلم المستهدفة.



تطبق نظاماً لمتابعة أداء المعلمين وتقويمهم.



تدعم القيادة وحدة التدريب والجودة.



تدعم المتميزين من العاملين.



تشجع المعلمين على إجراء البحوث الإجرائية، والحلقات النقاشية.












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wasael.yoo7.com
 
تقرير التقييم الذاتى للعام الدراسي 2010/2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الوسائل التعليميه بكفرالشيخ  :: الجودة والاعتماد-
انتقل الى: